سجل الآن

Blog

افضل شركة لتصميم وبرمجة المواقع الرياضية في السعودية

۱٦، فبراير ۲۰۲۰

افضل شركة لتصميم وبرمجة المواقع الرياضية في السعودية

في عصر أصبح اعتماده على شبكة الإنترنت اعتمادا شبه كلي نظرا لتحول العالم أجمع نحو الرقمنة، يحصل تصميم المواقع على اهتمام كبير كونه الآلية لتحول أي مجال نحو الرقمنة والظهور على شبكة الإنترنت ومن ثم مكاسب جمة ومتعددة.
لذلك لم يعد للمجلات والجرائد الورقية أي قيمة فأصبح الأكثرية من متابعي ومستخدمي شبكة الإنترنت يتابعون الأخبار أونلين عن طريق المواقع الرياضية.
ويعد إنشاء وتصميم المواقع الرياضية واحد من الأنواع المتعددة لتصميم المواقع، فهناك مثلا على سبيل المثال تصميم مواقع عقارية، وتصميم مواقع إخبارية، وتصميم مواقع مبوبة ، وغير ذلك الكثير.
ولقد أصبح تصميم المواقع الرياضية بشكل إحترافي مطلبا مهما في ظل التزايد الملحوظ لمتابعي الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، إذ يتخطي عددهم الملايين ممن يهتمون بمتابعة أخبار اللاعبين وحركة انتقالاتهم وتفاصيل الصفقات المُبرمة من قِبَل الأندية المختلفة  المفضلة لكلٍ منهم. ويمكنك إنشاء موقع إلكتروني رياضي مثل yallakora يلاكورة والذي يعد من أكبر المواقع الرياضية التي تهتم بمتابعة أخبار كرة القدم حول العالم وكذلك اللاعبين وأخبارهم. لذا أصبح من المهم إنشاء المواقع الرياضية لأي نادي للوصول لشريحة أكبر من الجماهير المحبين ومتابعة أخباره وكذلك تحقيق الأرباح إلى جانب الشهرة.

مميزات تصميم وبرمجة المواقع الرياضية:

  • متابعة أخبار اللاعبين:
    يعطي إنشاء الموقع الرياضي لأي نادي إمكانية لمحبيه متابعة أخبار اللاعبين والتعرف على تفاصيلهم ومن منهم بحالة جيدة ومن منهم مصاب، وكذلك متابعة حركة انتقالات اللاعبين الجارية بين الأندية.
  • أرشفة الإنجازات:
    يعطي تصميم المواقع الرياضية مزية فريدة إذ يمكن من خلاله أرشفة إنجازات كل نادي وكل لاعب ومعرفة إحصائيات وأرقام كل نادي أو لاعب بشكل منفرد للوقوف على مدى التأثير الذي حققه ذلك اللاعب أو معرفة تاريخ هذا النادي وإمكانية استرجاع ذلك في أي لحظة تسهيلا على المحللين الرياضيين أو المستخدم المحب لناديه أو لِلاعب بعينه.
  • وضع الإعلانات:
    يمكن من خلال إنشاء موقع إلكتروني رياضي وضع الإعلانات التسويقية والتي تسهم بدورها في دَر أرباح كبيرة والتي تعود بالنفع على مؤسسي ذلك الموقع نظرا لحجم المتابعين من الجماهير والزيارات المتكررة للموقع من قِبَلهم وذلك لا يتحقق إلا بالمصداقية ونوعية الأخبار المقدمة وجودتها وحسن تصميم الموقع وتقسيمه وجاذبيته.
  • بث المباريات:
    يتيح تصميم الموقع الرياضي مزية مشاهدة المباريات بشكل مباشر من خلاله وذلك توقيفيا على مدى إتاحة الموقع لهذه الميزة ودقتها وسرعتها، فهناك بعض المواقع الرياضية يتوقف دورها عند نقل الأخبار الرياضية فقط وبطبيعة الحال هذه المواقع ربما تخسر جزءا كبيرا من الجماهير فمع تزايد تشفير القنوات الرياضية الكبيرة واحتكارها ومنعها لِبَث المباريات يصبح الطريق مفتوح أمام المواقع الرياضية التي تقدم خدمة البث المباشر للمباريات وهذا بطبيعة الحال يكسبها شريحة جماهير أكبر وكذلك أرباح كبيرة، ولذلك نجد هناك مواقع إلكترونية رياضية لِبَث المباريات فقط، ومواقع رياضية إخبارية فقط، وهناك مواقع تصمم لتجمع ما بين الإخبار وبث المباريات وأيضا وضع الإعلانات عليها.
  • جداول لإظهار الأحداث القادمة:
    الجداول الزمنية هي طريقة مهمة وسهلة للغاية للتأكد من أن كل شخص مرتبط بالفريق يعلم بأي أحداث قادمة.
  • الهدافين المتصدرين والاعلي ترتيب:
    يريد كل مشجع متابعة ترقب الفرق واللاعبين المفضلين لديهم وكيفية مواجهتهم للفرق والأندية الأخرى. يعد عرض ألواح المتصدرين وكبار الهدافين على موقع الويب الرياضي الخاص بك أيضًا طريقة رائعة لتشجيع المنافسة بين أعضاء فريقك للحصول على إلهام ودوافع لتحقيق هدف أعلى.
  • إبقاء الزائرين محدثين بالأخبار: والمدونات يحتاج كل موقع ويب رياضي إلى قسم أخبار لمساعدة الزوار على معرفة ما يجري مع النادي. من اللاعبين ومديري الأحداث إلى المشجعين المتعصبين أنفسهم ، يحتاج الجميع إلى البقاء على اتصال للحصول على أحدث مغرفة! لا توجد طريقة أفضل لمشاركة مكاسبك الكبيرة مع جمهورك عن طريق إنشاء مدونة على موقع الويب لفريقك الرياضي.

اهم المميزات التى يجب توافرها في المواقع الرياضية:

  • سرعة التحميل: ان لايأخذ الموقع الرياضي الكثير من الوقت في التحميل علي اجهزة سطح المكتب او الجوالات وهذا من أهم العوامل التي تحدد جودة المواقع من عدمها.
  • موقع تفاعلي: يجب ان يكون الموقع الرياضي تفاعلي بين زواره وبين مالكي الموقع كما يتوافر نظام إضافة تعليقات وآراء خاصه علي المقالات أو منتجات الرياضيه مباشرة ونظام رسائل داخليه.
  • متجاوب التشغيل على جميع الاجهزة: يجب ان يكون الموقع الرياضي متوافق للتشغيل علي جميع اجهزة سطح المكتب والجوالات مما يزيد من نسبة الزائرين.
  • موقع صديق لمحركات البحث: تسهل عملية أرشفة المواقع وفهم محركات البحث لمحتوي موقعك الالكتروني، مع إمكانية ضغط الصور علي الموقع بما يسرع تصفح الموقع الالكتروني ما يؤدي الي ظهور الموقع الرياضي الخاص بك في الصفحات الاولى لمحركات البحث.
  • تصميم واجهة الموقع: تحسين تجربة المستخدم من خلال تصميم واجهة موقع سهلة وسلسة وسريعة سهولة تصفح الموقع والتنقل بين صفحات الخدمات بسهولة ويسر.
  • لوحة تحكم في الموقع بالكامل بكل سهولة “Dashboard”: نقدم لك لوحة تحكم والتي تستطيع من خلالها إدارة موقعك بكل سهولة ويسر من حيث انشاء الصفحات او التعديل فيها او مسحها ايضاً.
  • اضافة ازار مشاركة المحتوي علي مواقع التواصل الاجتماعيمن المهم جدا إضافة أزرار أو أيقونات التواصل الاجتماعي حيث أصبحت هذه الإضافة ضرورية لزيادة التفاعل الاجتماعي للموقع وتسهيل مشاركة المحتوى علي الزائرين مع الافراد المهتمين في دائرة معارفهم علي مواقع التواصل الاجتماعي.

لماذا تختارنا “CodeShip” لتصميم وبرمجة المواقع الرياضية:

  • لدينا فريق من ذوي الخبرة يعمل على برمجة وتصميم وتطوير المواقع الإلكترونية وتطبيقات الويب ومواقع التجارة الالكترونية والمواقع المخصصة.
  • لنا سابقة أعمال مع كبري الشركات تدل على مدى خبرتنا في مجال تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية.
  • نقوم بتطبيق معايير الجودة المتعارف عليها في هذا المجال.
  • نلتزم بالوقت المحدد لتسليم المشاريع.
  • نقدم لك افضل الاسعار التي تتناسب مع جودة الخدمة المقدمة.

“ونود أن نلمح أن شركة CodeShip هى واحدة من الشركات الرائدة في مجال برمجة, تصميم و تطوير المواقع الالكترونية ليس فقط على صعيد المملكة العربية السعودية وإنما على مستوى الوطن العربي، كما أنها تقدم لك هذه الخدمة بافضل تكلفة تتناسب بشكل كبير مع جودة الخدمة المقدمة. اتصل الآن وبادر بإنشاء موقعك الرياضي

سجل ألان


المشاركات الاخيرة